Enter your keyword

الرؤية و الرسالة

التعريف

يصبو المكتب الذي أنشأه المحامي/ يوسف أحمد الزمان، إلى الريادة القانونية. لتقديم أعلى مستوى من الخدمات القانونية للمجتمع القطري وسوق العمل. في سعيٍ لتلبية الاحتياجات ذات الطابع القانوني والتنظيمي، مواكبًا التقدم والتطور الذي تشهده دولة قطر في كافة الصعد والاتجاهات. ويقود الأستاذ/ يوسف الزمان، المكتب بخبرةٍ تراكمية سابقه تكونت لديه كقاضٍ في المحاكم القطرية لمدة تزيد على عقدين من الزمان، دعمها بخبره في ميدان المحاماة تربو على الخمس عشرة عامًا، وخبرة في التأليف والنشر القانونيين. كما يضم المكتب كوكبةً منتقاة من السادة المستشارين ومعاونيهم، وكذا كوكبةً إدارية تسند العمل المهني القانوني، تحقيقًا لرؤية المكتب وأهدافه.
background-01.jpg

الرؤية

تقديم مستوًى متقدم من الخدمة القانونية، والعون القانوني في كافة ضروب وأفرع القانون. عبر رؤية محددة تستلهم التطور والتقدم في المجتمع القطري، مع تعزيز الرسالة الاجتماعية للمكتب ممثلةً بمساهمة المكتب في التثقيف القانوني وخدمة المجتمع، بالإضافة لتقديم المساندة القانونية باعتبارٍ واحد، هو تحري الدقة والأمانة المهنية والخدمة الممتازة.

الرسالة

تعزيز وتوطيد قيم ممارسة المحاماة على الوجه المبتغى.خدمة المجتمع بفتح آفاق التثقيف القانون.مساعدة كافة شرائح المجتمع لتحقيق أهدافها القانونية.خلق جيل واعٍ بأهمية العمل القانون وتأثيره على المجالات الأخرى.إعداد كوادر قانونية مؤهلة للإضطلاع بممارسة رشيدة لمهنة المحاماة.تشجيع البحث القانوني وأنشطة المجتمع المدني لتعزيز دور القانون.

background-04.jpg